الأربعاء، 27 يناير 2016
3:17 ص

Toshiba تعلن عن الحاسب الهجين الفائق الوضوح Satellite Radius 12

Toshiba تعلن عن الحاسب الهجين الفائق الوضوح Satellite Radius 12

معظم الحواسيب المحمولة هذه الأيام تميل إلى أن تأتي مع شاشات بدقة Full HD، في حين تأتي بعض النماذج الأخرى مع شاشات بدقة Quad HD أو 4K Ultra HD. وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على محمول مع شاشة عالية الدقة ربما لأنك تقوم كثيرا بالتعديل على الصور أو مقاطع الفيديو، فقد تكون مهتما بالحاسب المحمول الجديد من شركة Toshiba والذي يحمل إسم Toshiba Satellite Radius 12.
ينبغي الإشارة إلى أن الحاسب Toshiba Satellite Radius 12 ليس حاسب محمول وإنما بإمكانه التحول أيضا إلى جهاز لوحي في نفس الوقت مما يعني بأنه حاسب محمول هجين متحول. ووفقا لشركة Toshiba، فهذا الحاسب المحمول الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 12.5 إنش وبدقة 4K Ultra HD لذلك فمن الأمن القول بأنه مناسب لمهام التعديل على الصور ومقاطع الفيديو. وبصرف النظر عن الشاشة الفائقة الوضوح، فهذا الحاسب يأتي كذلك مع الجيل السادس من معالجات intel Core كما أنها يدعم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية. ومع دعمه لخاصية Windows Hello المتواجدة في نظام الويندوز 10 فمن شأنه أن يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى هذا الحاسب بإستخدام وجوههم، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية التي يأتي بها هذا الحاسب، على الرغم من أنه ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت هذه الكاميرا بتقنية RealSense من شركة intel.
الحاسب Toshiba Satellite Radius 12 الجديد يدعم كذلك بعض التكنولوجيات الجديدة مثل منفذي USB Type-C واللذان تم إرفاقهما بمنفذ من نوع HDMI. للآسف، شركة Toshiba لم تكشف عن سعر هذا الحاسب ولكن من المتوقع أن يتم إصداره في الربع الرابع من هذا العام.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق